نتيجة مباراة الريان والسيلية الدوري القطري

نتيجة مباراة الريان والسيلية الدوري القطري

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة الريان والسيلية المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات الأسبوع العشرين في الدوري القطري الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الريان والسيلية مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الريان مشواره في الدوري القطري بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من ناحية المستيو الفني أمام فريق السيلية.

ويسعي الريان إستعادة الإنتصارات مجددا بالفوز علي السيلية وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإستمرار المزاحمة مع فريق لخويا علي خطف صدارة جدول الترتيب.

وكان الريان تعادل في مواجهة الأسبوع التاسع عشر الماضي الذي جمعته مع فريق العربي وإنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويدخل لاعبي فريق السيليلة مواجهة الريان بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد التعادل الأخير الذي حققه مع فريق العربي إيجابيا بهدفين لكل فريق، وفرط السيلية في ثلاث نقاط كانوا في المتناول في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويطمح السيليلة تحقيق نتيجة إيجابية علي الريان وذالك للدخول إلي المربع الذهبي في جدول الترتيب ومصالحة جماهيره بعد التعثر أمام العربي.

بث مباشر مباراة الريان والسيلية

يستضيف ملعب الجنوب أحداث مباراة الريان والسيلية المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الريان والسيلية في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقين السعودية.

مشاهدة مباراة الريان والسيلية

ستذاع مباراة الريان والسيلية علي قناة بين سبورت المفتوحة بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الريان والسيلية من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة الريان والسيلية
انتهت مباراة الريان والسيلية بفوز فريق الريان بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة دورى نجوم قطر

إغلاق