ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي دوري ابطال اوروبا

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي دوري ابطال اوروبا

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي المواجهة النارية الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي، في إياب منافسات الدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي مشاهدة مباريات اليوم يلعب بايرن ميونخ اليوم مواجهة الحسم أمام فريق تشيلسي بحثا عن خطف بطاقة التأهل إلي الدور الربع النهائي ومواصلة مشواره في دوري الأبطال.

ويدخل لاعبي بايرن ميونخ مواجهة تشيلسي بأفضلية كبيرة بعد الفوز في مواجهة الذهاب علي تشيلسي في أرضه وبين جماهيره بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وسيعمل بايرن ميونخ علي تأمين نتيجة مواجهة الذهاب والإطاحة بتشيلسي من الدور الـ 16، لضمان مواصلة القتال والمنافسة علي اللقب الغالي لإسعاد الجماهير الألمانية.

وسيحتاج تشيلسي الفوز علي بايرن ميونخ بأربع أهداف نظيفة بالأليانز أرينا دون إستقبال أهداف أو إنهاء المباراة بثلاثة أهداف نظيفة لكي تتأهل المباراة إلي الأشوط الإضافية.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي

ستقام مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي علي ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ الملعب الكبير الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن ستلعب المباراة في أجواء صامتة بدون تواجد حضور جماهيري بالمدرجات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي

ستذاع فعاليات مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي علي قناة بين سبورت 2 اتش وبين سبورت 4k بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وتشيلسي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا في جميع المباريات، ونقوم بإضافة للمباراة الواحدة جودات متعددة، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة جميع المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بطولة دوري أبطال أوروبا
انتهت مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بفوز بايرن ميونخ باربع اهداف اهداف مقابل هدف منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إغلاق