ابحث في الموقع

ملخص مباراة برشلونة ونابولي دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة برشلونة ونابولي دوري أبطال أوروبا

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة برشلونة ونابولي المواجهة النارية الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي، في إياب الدور الـ 16 في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي مشاهدة مباريات اليوم يستكمل برشلونة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري بمواجهة مصيرية أمام فريق نابولي بحثا عن خطف بطاقة التأهل إلي الدور الربع النهائي لزيادة الطموح نحو التتويج باللقب الغائب عن الفريق لإسعاد الجماهير.

ويحتاج برشلونة التعادل مع فريق نابولي سلبيا أو الفوز بأي نتيجة، وذالك لضمان الصعود إلي الدور التالي ومواصلة المهام نحو التتويج باللقب الغالي

وكان برشلونة تمكن من التعادل مع نابولي بهدف لكل فريق، في مواجهة الذهاب الذي لعبت في إيطاليا وفي حضور جماهير نابولي.

بينما يتطلع نابولي تحقيق المفاجأة بإقصاء برشلونة من الدور الـ 16 والفوز عليه، لإسعاد الجماهير الإيطالية بالتأهل إلي الدور الربع النهائي.

بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي

يستضيف ملعب الكامب نو أحداث مباراة برشلونة ونابولي المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة برشلونة ونابولي الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي

وستذاع مباراة برشلونة ونابولي علي قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة ونابولي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة برشلونة ونابولي بطولة دوري أبطال أوروبا
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي برشلونة مع نابولي بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إغلاق