نتيجة الشوط الثاني مباراة برشلونة ونابولي دوري أبطال أوروبا

نتيجة الشوط الثاني مباراة برشلونة ونابولي دوري أبطال أوروبا

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة برشلونة ونابولي المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام منافسات الدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر مباريات اليوم إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة ونابولي بتفوق برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وإستطاع برشلونة إفتتاح شريط الأهداف في المباراة مبكرا في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب كليمو لينج بعد ضربة ركنية تمكن من إستقبالها وتسديدها برأسه لتسكن شباك نابولي بعد فشل حارس المرمي في إبعادها من شدة قوتها.

وسجل ليونيل ميسي هدف برشلونة الثاني في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعد التوغل والمرور بين أقدام لاعبي نابولي وسدد الكرة بباطن القدم لتسكن الشباك.

وأختتم لويس سواريز أهداف برشلونة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 45 من ركلة جزاء صحيحة إحتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار بعد عرقلة ميسي داخل منطقة الجزاء.

وسجل نابولي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 50 من الوقت البدل ضائع في الشوط الأول، بقدم اللاعب لورينزو إنسيني من علامة الجزاء.

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة ونابولي منذ قليل، وفضل مدربي الفريقين عدم الإستعانة بتبديلات أو تعديلات علي التشكيلة الأساسية لمعرفة كيف ستمر الدقائق الأولي من الشوط الثاني.

وأصبحت النتيجة الإجمالية لمجموع مواجهتي الذهاب والإياب تفوق برشلونة بأربع أهداف مقابل هدفين، مما يعني أن المهمة أصبحت صعبة نسبيا علي لاعبي نابولي في العودة إلي المباراة مجددا.

بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي

تذاع مباراة برشلونة ونابولي في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي معشوق الجماهير الكتالونية.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة ونابولي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وتقديم للمباراة الواحدة جودات متعددة لكي تتناسب مع جميع السرعات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة برشلونة ونابولي بطولة دوري أبطال أوروبا
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي برشلونة مع نابولي بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إغلاق