نتيجة مباراة الدفاع الحسني الجديدى والجيش الملكي الدوري المغربي

نتيجة مباراة الدفاع الحسني الجديدى والجيش الملكي الدوري المغربي

نتابع نتيجة مباراة الدفاع الحسني الجديدى والجيش الملكى التى اقيمت مساء اليوم 10 اغسطس ضمن منافسات الجولة ال21 فى منافسات اياب الدور الثاني الدوري المغربي، حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد بن أحمد العبدي ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الدفاع الحسني الجديدى والجيش الملكى

يلتقي فريقي الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكى، مساء اليوم على ارض ستاد بن أحمد العبدي حيث يحتل الدفاع الحسني الجديدي الترتيب الثامن برصيد 27 نقطة في المقابل يتواجد الجيش الملكى في الترتيب السادس في جدول البطولة بعدد 31 نقطة في اياب الدور الثاني من الإسبوع ال21 من بطولة الدوري المغربي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع ومشاهدة مباراة فريق الدفاع الحسني الجديدي ضد الجيش الملكى من بطولة دورى المحترفين المغربي فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدوري المغربي
مباراة الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكى
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكى
انتهت مباراة الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكى بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى المغربي

إغلاق