نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة دوري أبطال أوروبا

نتابع نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة Barcelona vs Bayern من موقع كورة اون  حيث يستقبل ملعب النور مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، مساء يوم الجمعة 14 من أغسطس، حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم

نجح بايرن ميونخ في الوصول الى الدور الربع نهائي عقب تحقيق الفوز على فريق تشيلسي سبعة اهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين في منافسات دور السادس عشر.

ويسعى البافاري الى تحقيق اللقب الثالث له هذا الموسم والتتويج باللقب دورى الابطال الاوروبي ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

نجح فريق برشلونة في الوصلو ل للدور المانية عقب ان تخطي فريق نابولي في دور ال16 بنتيجة المبارتين  وهى اربعة اهداف مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم حيث يدخل البارسا اللقاء ويرغب تحقيق الفوز وارضاء جماهيره بعد فقدان بطولة الدوري الاسباني في منافسات اياب دور السادس عشر بطولة من دوري الابطال الاوروبي يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية وتحديث مستمر عبر البث المباشر من رابط koraon لايف. .

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات دور الثمانية من دوري الابطال الاوروبي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف حيث يقدم موقع كورة اون متابعة حصرية لمباريات دورى ابطال اوروبا بدون تقطيع.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة
انتهت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بفوز العملاق البافاري بايرن ميونخ بثمانية اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى اقيم في منافسات ربع النهائي من بطولة دورى ابطال اوروبا

إغلاق