موعد مباراة مانشستر سيتي وأولمبيك ليون في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأولمبيك ليون في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام مساء غداً، السبت الموافق 15 أغسطس، مواجهة من العيار الثقيل بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره الفرنسي، أولمبيك ليون، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020.

 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب خوسيه ألفالادي المواجهة المرتقبة، والتي تنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 1.

يدخل السيتيزنز المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل العبور لنصف نهائي البطولة، وذلك لرغبته القوية في اقتناص اللقب، بعدما خسر بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد للموسم الحالى، الأولي لصالح ليفربول والثانية لصالح أرسنال.

وعلي الجانب الآخر، يرغب الفريق الفرنسي في تحقيق الفوز علي مانشستر سيتي ومواصلة إسقاط الكبار وتحقيق إنجاز تاريخي.

وكان مانشستر سيتى قد تأهل لدور الثمانية بعدما أسقط ريال مدريد الإسباني بمجموع المباراتين 4-2، فيما صعد ليون بعدما أقصى يوفنتوس الإيطالي بمجموع المباراتين 2-2، مستفيدا من قاعدة التسجيل خارج الديار.

والجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نجح في خطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي بعدما حقق الفوز علي أتالانتا الإيطالي بهدفين لهدف، ليضرب موعداً في دور قبل النهائي مع فريق لايبزيج الألماني الذي تغلب علي أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين لهدف في دور الثمانية.

إقرأ أيضاً

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن الدوري الاوروبي

إغلاق