نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي الدوري المصري

تعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام مضيفه الانتاج الحربي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، علي ملعبهما بالسلام، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري.

 

وتقدم الانتاج الحربي عن طريق أحمد عفيفي في الدقيقة 27، فيما تمكن عمرو السولية من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلي 53 نقطة يتربع بهم علي صدارة الدوري، فيما رفع الانتاج الحربي رصيده إلي 24 نقطة في المركز الثامن.

بدأ اللقاء ساخنًا منذ البداية، وكاد الإنتاج الحربي أن يسجل هدف السبق في الدقيقة الأولي، قبل أن ينجح محمود متولي مدافع الأهلي في إخراج الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمي.

وضيع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر علي فريقه فرصة التقدم، عندما فشل في تسجيل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم محمود عاشور بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وفي الدقيقة 27 تمكن أحمد عفيفي من تسجيل هدف التقدم للفريق العسكري، بعدما انفرد بمحمد الشناوي حارس الأهلي ووضع الكرة في الشباك.

بعد هدف الإنتاج نشط الأهلي بحثًا عن هدف التعادل، ولاحت له أكثر من فرصة محققة لكن أحمد يحيي حارس الإنتاج الحربي زاد عن مرماه ببسالة وأبعد كل الكرات التي وصلت له.

واصل الأهلي ضغطه في الشوط الثاني، من أجل معادلة النتيجة، في المقابل أعتمد الإنتاج الحربي علي دفاع المنطقة، والهجمات المرتدة من أجل تشكيل خطورة علي مرمي محمد الشناوي.

وتمكن عمرو السولية من تعديل النتيجة لفريقه في الدقيقة 77 عندما أطلق تسديدة قوية من علي حدود منطقة الجزاء، فشل أحمد يحيي في التعامل معها.

عقب الهدف كاد محمد مجدي أفشة من تسجيل هدف فريقه الثاني لكن كرته خرجت بجوار القائم بطريقة غريبة.

وكثف لاعبو الأهلي ضغطهم من أجل تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة، لكن محاولاتهم كانت تفتقد للدقة اللازمة، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله لكل فريق.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي الشوط الأول

إغلاق