نتيجة وملخص مباراة الشباب والرائد الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الشباب والرائد الدوري السعودي

نعرض نتيجة وملخص مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي مساء اليوم 19 من شهر اغسطس حيث تنطلق المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في منافسات الجولة السادسة والعشرون من اياب بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والرائد

تنطلق مباراة الشباب والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية حيث يدخل فريق الشباب المباراة وهو يتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك عدد 38 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل فريق الرائد اللقاء وهو يتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك 39 نقطة في رصيده حتى الان ونتابع مباريات الدورى السعودي اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة الشباب مع الرائد مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الدورى السعودى وكرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر من خلال موقع كورة اون مباشر.

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الشباب ضد الفيحاء في منافسات الاسبوع ال26 من الدوري السعودي عبر koraon اون لاين.

موعد مباراة الشباب ضد الفيحاء دورى المحترفين السعودى

توقيت 05:55 مساء توقيت جرينتش
توقيت 07:55 مساء توقيت فى مصر
توقيت 08:55 مساء توقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي
انتهت مباراة الشباب والرائد بفوز الرائد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الاسبوع ال26 في بطولة الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة

 

إغلاق