ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وليون دوري أبطال أوروبا

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وليون دوري أبطال أوروبا

يلا كورة مباشر نعرض ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وليون عبر موقع كورة اون مساء اليوم الاربعاء 19 من اغسطس في منافسات بطولة دورى ابطال اوروبا حيث يلتقي الفريقين  في مواجهات دور نصف النهائي في البطولة الاوروبية على ارض ستاد خوسيه الفالادي.

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد ليون فى تغطية مباشرة حصرية من خلال موقع كورة اون في منافسات الدور نصف النهائي وقد تمكن بايرن ميونخ من التأهل لهذا الدور عقب تحقيقه الفوز على برشلونة في دور الربع نهائي  من دوري الابطال الاوروبي بثمانية اهداف لهدفين.

يلا كورة مباشر مباراة ليون اليوم  حيث نجح ليون الفرنسي في التأهل لهذا الدور عقب ان تخطى فريق مانشستر سيتى بثلاثة اهداف مقابل هدف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon في تحديث مستمر لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مباريات دورى الابطال الاوروبي في الدور نصف نهائي فى تغطية مباشرة عبر رابط koraon ومشاهدة مباراة مانشستر سيتي مع ليون في دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم، ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم 19 أغسطس حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة:

توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت فى السعودية.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وليون
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي بايرن ميونخ وليون بفوز فريق بايرن ميونخ بثلاثة اهداف نظيفة في منافسات الدور نصف نهائي من بطولة دورى الابطال الاوروبي

مشاهدة مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة

إغلاق