بطاقة مباراة الإنتاج الحربي وإنبي الدوري المصري

بطاقة مباراة الإنتاج الحربي وإنبي الدوري المصري

يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره إنبي اليوم الساعة الرابعة عصر اليوم على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، يدخل الفريق البترولي المباراة في المركز السابع برصيد 26 نقطة فيما يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

 

ويسعى مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي إلى استعادة نغمة الانتصارات مجددا بعد الخسارة من المقاولون العرب في الجولة السابقة بنتيجة 2-1.

وقام المدير الفني للفريق العسكري بدراسة الفريق المنافس بشكل جيد من خلال مشاركة مبارياته الأخيرة في الدوري للتعرف على نقاط القوة والضعف بالمنافس، ويعتمد الفريق العسكري على عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد يحيى، محمد شوقي غريب، أحمد صابر، محمد بازوكا، محمود البدرى، أحمد شديد قناوي، علاء سلامة، إبراهيم عبد الخالق، محمد عادل، باسم مرسي، كريم لالا، أحمد مجدى الحسيني، غنام محمد، محمد فييرا، مامادو نياس.

من جانبه يسعى حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، لاستعادة الثقة من جديد بعد الخسارة من الأهلي و التعادل أمام سموحة الأمر الذي جعله يؤكد للاعبين على أن لقاء اليوم مصيري لهم من أجل استعادة نغمة الانتصارات مجددا.

ويعتمد طولان على عدد من اللاعبين أبرزهم محمود جاد، على فوزي، أسامة جلال، رامي صبري، كريم فؤاد، عبد الرحمن عامر، عبد الرزاق فيستون، زياد كمال، حيميد ماو ، محمد شريف، أحمد علي، محمد بسيونى، عمر فتحي، محمود غالى، عمرو ناصر.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة إنبي والإنتاج الحربي بث مباشر الدوري المصري

إغلاق