ابحث في الموقع

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن الودية

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن الودية

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن Borussia Dortmund vs Paderborn التى تقام في اطار استعداد كلا من الفريقين للمباريات والبطولات الرسمية حيث تجري احداث اللقاء مساء اليوم 28 من اغسطس ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن حيث يلتقي الفريقين في منافسة ودية في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية سوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق بوروسيا دورتموند ضد فريق بادربورن ضمن اعداد الفريقين لانطلاق بطولة دورى المحترفين الالماني فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

توقيت مباراة بوروسيا دورتموند مع بادربورن
الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 15:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 16:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 17:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند مع بادربورن
انتهت مباراة بوروسيا دورتموند مع بادربورن بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الودي الذى اقيم ضمن الاستعداد للبطولات الرسمية القادمة

إغلاق