ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والحزم الدوري السعودي

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والحزم الدوري السعودي

يقدم موقع كورة اون ملخص ونتيجة مباراة الهلال والحزم في بث مباشر اليوم السبت 29 من اغسطس حيث يستقبل ملعب جامعة الملك سعود اللقاء في توقيت الساعة السايعة واربعون دقيقة مساء بتوقيت مصر في الجولة الثامنة والعشرون من دوري المحترفين السعودي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

 

رابط مشاهدة مباراة الهلال والحزم مباشر

يلتقي فريقي الهلال والحزم مساء اليوم في مواجهة الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب في الدور الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما ونتابع مباريات اليوم من بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر رابط koraon اون لاين.

يتربع فريق الهلال على قمة ترتيب البطولة ولديه عدد 63 نقطة في الجهة الاخري يتواجد فريق الفيصلي في الترتيب الخامس عشر ويمتلك عدد 27 نقطة ويسعى الى تحقيق الفوز وزيادة عدد النقاط ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط كورة اون مباشر.

بث مباشر مباراة الهلال ضد الحزم

بث مباشر مباريات اليوم مجانا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة فريق الهلال مع فريق الحزم بث مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية والعالمية ويمكن مشاهدة مباراة اليوم حصريا في الدوري السعودي في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة الهلال والحزم دورى المحترفين السعودي
الساعة الخامسة واربعون دقيقة مساء بتوقيت جرينتش
الساعة السابعة واربعون دقيقة مساء بتوقيت مصر
الساعة الثامنة واربعون دقيقة مساء بتوقيت السعودية
الساعة التاسعة واربعون دقيقة مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة الهلال والحزم دورى المحترفين السعودي
حقق فريق الهلال الفوز على الحزم باربعة اهداف لهدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى السعودى

إغلاق