نتيجة مباراة الأهلي والمصري الدوري الممتاز

نتيجة مباراة الأهلي والمصري الدوري الممتاز

قاد السنغالي اليو بادجي مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فريقه لتحقيق الفوز علي مضيفه المصري بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم علي ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدورى.

 

وسجل السنغالي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 47، قبل أن يعود ويصنع الهدف الثاني لحمدي فتحي في الدقيقة 56.

الفوز رفع رصيد الأهلي الي 62 نقطة في صدارة الدوري، بينما تجمد رصدي المصري عند 21 نقطة، في المركز الـ15.

وشهد الشوط الأول العديد من الفرص لصالح المارد الأحمر الذي سيطر علي مجريات اللعب تمامًا، ولم يكن هناك أي تواجد هجومى يذكر للنادي المصري، ونجح الأهلي في تسجيل هدفين عن طريق السنغالي اليو بادجي، لكن تم الغائهما بعد اللجوء لتقنية الحكم الفيديو المساعد الـ”VAR”.

وتعرض أحمد ياسر مهاجم المصري للطرد مع نهاية الشوط الأول بعد حصوله علي الانذار الثاني اثر تدخل عنيف مع محمد مجدي قشفة الذي شارك كبديلًا لعمرو السولية الذي غادر الشوط الأول ببسب الاصابة.

مع بداية الشوط الثاني نجح السنغالي اليو بادجي في استغلال عرضية مميزة من محمد هاني، حولها بقدمه مباشرة إلي داخل شباك المصري، معلنًا عن هدف فريقه الأول.

عقب الهدف حاول الأهلى تعزيز تقدمه، في المقابل أعتمد المصري علي الهجمات المرتدة وانطلاقات كريم العراقي، لكن لم تكن هناك أية خطورة تذكر علي مرمي محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 56 نجح حمدي فتحي في استنغلال رأسية اليو بادجي أمام مرمي المصري، ليضعها بكل سهوله داخل شباك الفريق الساحلي، مسجلًا الهدف الثاني للنادي الأهلي.

عقب الهدف الثاني واصل لاعبو الأهلي ضغطهم علي دفاعت المصري من اجل زيادة غلة الأهداف، وخرج الفريق الساحلي من المنطقة الدفاعية وشن أكثر من هجمة لتقليل الفارق، لكن أي من محاولات الفريقين لم يكتب لها النجاح لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الأهلي والمصري اليوم 29-8-2020 في الدوري المصري الممتاز

إغلاق