نتيجة مباراة جالطة سراي وعمراني سبور

نتيجة مباراة جالطة سراي وعمراني سبور

نعرض نتيجة وملخص مباراة جالطة سراي وعمراني سبور Galatasaray vs Omrani Sport، اليوم الأثنين الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة جالطة سراي وعمراني سبور

حيث يلتقي سبورتيج جالطة سراي وعمراني سبور، ضمن فترة إعداد اللاعبين للموسم الجديد في الدوري التركي ومختلف البطولات، حيث فاز جالطة سراي في اخر ثلاثة مباريات جمعت بين الفريقين، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة جالطة سراي وعمراني سبور من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة جالطة سراي وعمراني سبور في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوممباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة جالطة سراي وعمراني سبور
الساعة 03:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 04:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 03:00 بتوقيت فلسطين.
الساعة 02:00  مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص مباراة جالطة سراي وعمراني سبور
انتهت مباراة جالطة سراي وعمراني سبور بفوز فريق جالطة سراي بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الودى الذى اقيم ضمن استعداد الفريقين للموسم الرياضي الجديد

إغلاق