نتيجة وملخص مباراة نيوكاسل يونايتد وميدلزبرة

نتيجة وملخص مباراة نيوكاسل يونايتد وميدلزبرة

نتابع نتيجة وملخص مباراة نيوكاسل يونايتد وميدلزبرة Newcastle United vs Middlesbrough، اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة الثانية مساء بتوقيت مصر، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وميدلزبرة

حيث يلتقي نيوكاسل يونايتد وميدلزبرة، ضمن فترك إعداد الفريقين، وجديرًا بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين منذ 2010 وانتهت لصالح ميدلزبرة بثلاثية أهداف مقابل هدفين، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة نيوكاسل يونايتد وميدلزبرة من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة نيوكاسل يونايتد وميدلزبرة، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وميدلزبرة
الساعة 02:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 03:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 02:00 بتوقيت فلسطين.
الساعة 01:00  مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص مباراة نيوكاسل يونايتد وميدلزبرة
انتهت مباراة نيوكاسل يونايتد وميدلزبرة بفوز فريق نيوكاسل يونايتد بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الودى الذى اقيم في اطار استعداد الفريقين للمباريات والبطولات الرسمية

إغلاق