نتيجة وملخص مباراة الهلال والوحدة الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الهلال والوحدة الدوري السعودي

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الهلال والوحدة في منافسات الدوري السعودي مساء اليوم 4 من سبتمبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية فى منافسات الجولة ال29 من اياب الدور الثاني دوري المحترفين السعودي.

 

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر

يلتقي فريقي الهلال والوحدة مساء اليوم في مواجهة الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب في الدور الاول بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف ونتابع مباريات اليوم من بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر رابط koraon اون لاين.

يتربع فريق الهلال على قمة ترتيب البطولة ولديه عدد 66 نقطة في الجهة الاخري يتواجد فريق الوحدة في الترتيب الرابع ويمتلك عدد 46 نقطة ويسعى الى تحقيق الفوز وزيادة عدد النقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر المجاني لجماهير كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة ويمكن متابعة مباريات اليوم في الدوري السعودي لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر دقيقة بدقيقة من خلال موقع كورة اون مباشر بجودة عالية بدون تقطيع.

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الهلال ضد الوحدة في منافسات الاسبوع ال29 من الدوري السعودي عبر رابط koraon اون لاين.
الساعة 05:35 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 07:35 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:35 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 09:35 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة وملخص مباراة الهلال والوحدة
انتهت مباراة الهلال والوحدة بفوز فريق الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى السعودى

إغلاق