نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وطلائع الجيش

نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وطلائع الجيش

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الطلائع، المقامة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و أحمد عيد و محمد عبد الغني و محمود علاء و عبد الله جمعة و طارق حامد و فرجاني ساسي و يوسف أوباما و محمد أوناجم و كاسونجو ومصطفى محمد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، ولعب الفريق العسكري بطريقة هجومية وحاول تهديد مرمى الفريق الأبيض، وشهدت الدقيقة 13 أول فرصة للطلائع من تسديدة عن طريق أحمد سمير من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها محمود جنش ،ويحصل أحمد عيد على بطاقة صفراء للخشونة، وفي الدقيقة 25 يسدد كريم طارق لاعب رة قوية من خارج حدود منطقة جزاء الزمالك إصطدمت بقدم محمد عبد الغني ومرت أعلى العارضة،ويحاول الزمالك استكشاف الطريق لمرمى محمد بسام لكن دون جدوى، ويتألق جنش 29 يتألق جنش ويتصدى لتسديدة من كريم طارق، وبعدها يسدد أحمد سمير كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

ويجري الزمالك تغييرا اضطراريا بنزول إسلام جابر بدلا من ساسي الذي تعرض للإصابة، ويكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر الدوري المصري

إغلاق