موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة ضيفه، الإنتاج الحربي، مساء بعد غد، الأحد، الموافق 13 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020.

 

توقيت وملعب المباراة

ومن المقرر أن يحتضن ستاد القاهرة الدولي مواجهة الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر شاشة أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقين

يدخل الفارس الأبيض اللقاء وفي جعبته 52 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة متأخراً بتسعة عشر نقطة عن “الأهلي” متصدر الترتيب، فيما يتواجد الإنتاج الحربي في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

أهداف الفريقين

يرغب الزمالك في تحقيق الفوز وتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام سموحة في المباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، بعدما كان متفوقاً بثلاثة أهداف لهدف، بالإضافة لرغبته في توسيع الفارق مع ملاحقيه علي الوصافة ” المقاولون العرب – بيراميدز “.

وعلي الجانب الآخر، يطمح الإنتاج الحربي بقيادة مدربه المخضرم ” مختار مختار ” في إسقاط الزمالك وحصد النقاط الثلاث والعودة لتحقيق الانتصارات بعدما سقط في الجولة الماضية أمام أسوان بثنائية نظيفة، بالإضافة لرغبته في التقدم بجدول الترتيب نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً

ساسي وشيكابالا يغيبان عن تدريب الزمالك

إغلاق