موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصرى والقنوات الناقلة

يستضيف ستاد برج العرب مواجهة من العيار الثقيل بين فريق الأهلي ومضيفه، الاتحاد السكندري، مساء بعد غد، الإثنين، الموافق 14 سبتمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصرى الممتاز لموسم 2019-2020.

 

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

طموحات الفريقين

يسعي الشياطين الحمر لحصد النقاط الثلاث من أجل التتويج رسمياً بلقب الدوري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، ولكنه قد يحسم اللقب قبل ذلك في حالة تعثر الزمالك أمام الإنتاج الحربي في مواجهة الأحد، فيما يرغب زعيم الثغر لاستغلال عامل الأرض وتحقيق الانتصار ومواصلة تقدمه بجدول الترتيب نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية الموسم المقبل.

وكان لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في ديسمبر الماضي قد شهد تفوق الأهلي برباعية نظيفة، سجلها كلا من ” معلول – أزارو – قفشة – الشيخ “.

والجدير بالذكر أن الأهلي يمتلك 71 نقطة يحتل بهم صدارة جدول الترتيب بفارق 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه ” الزمالك ” الذي يمتلك 52 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

إقرأ أيضاً

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

إغلاق