أهداف مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم 18-9-2020 في الدوري الألماني

أهداف مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم 18-9-2020 في الدوري الألماني

شاهد أهداف مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الألماني الممتاز، مباراة إفتتاح الدوري الألماني اليوم بين نادي بايرن ميونخ ضد نادي شالكة.

يبحث نادي بايرن ميونخ بطل دوري ابطال آوروبا وبطل الدوري الألماني الموسم الماضي عن تحقيق أفضل بداية للموسم بالفوز على نادي شالكة.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وشالكة

 

في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة سجل اللاعب سيرج جنابري هدف التقدم لنادي بايرن ميونخ تسديدة قوية سكنت شباك الحارس رالف فاهرمان بعد تمريرة من جوشو كميتش.

في الدقيقة التاسعة عشر سجل لاعب خط الوسط ليون غوريتسكا الهدف الثاني لنادي بايرن ميونخ من تمريرة اللاعب توماس مولر.

سجل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي هدف نادي بايرن ميونخ الثالث من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي شالكة بالدقيقة الواحدة والثلاثون.

نجح اللاعب سيرج جنابري في تسجيل الهدف الرابع لنادي بايرن ميونخ في الدقيقة السابعة والأربعون من زمن المباراة بعد تمريرة من الوافد الجديد ليروي ساني.

في الدقيقة الستون سجل اللاعب سيرج جنابري الهاتريك لنفسه والهدف الخامس لنادي بايرن ميونخ من مهارة رائعة وتسديدة متقنة في شباك شالكة.

في الدقيقة التاسعة والستون سجل اللاعب توماس مولر الهدف السادس لنادي بايرن ميونخ من تسديدة قوية في شباك نادي شالكة.

سجل اللاعب ليروي ساني الهدف السابع لنادي بايرن ميونخ، ليروي ساني إستمر في تألقه بمهاراته وتسديدة متقنة.

سجل اللاعب البديل جمال موسيليا الهدف الثامن لنادي بايرن ميونخ بعد تمريرة من روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق.

أهداف الدوري الألماني اليوم

 

إقيمت مباراة نادي بايرن ميونخ الألماني ضد نادي شالكة الألماني على ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونخ بحضور جماهيري عدده 10 آلآف مشجع، يقود المباراة الحكم فيليكس زوراير.

إغلاق