ابحث في الموقع

أهداف مباراة إيفرتون ووست بروميتش اليوم 19-9-2020 في الإنجليزي

أهداف مباراة إيفرتون ووست بروميتش اليوم 19-9-2020 في الإنجليزي

ننشر أهداف مباراة إيفرتون ووست بروميتش اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أهداف إيفرتون ووست بروميتش اليوم يوتيوب hd من موقعنا كورة أون.

نادي إيفرتون يمتلك ثلاثة نقاط في رصيده من فوز في الجولة الأولى على حساب نادي توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف، بينما نادي وست بروميتش بدأ موسمه في الجولة الأولى بخسارة من ليستر سيتي بثلاثية نظيفة.

أهداف مباراة إيفرتون ووست بروميتش

 

سجل نادي وست بروميتش هدف التقدم في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة عن طريق اللاعب جرادي ديجانا بعد تمريرة من خط الوسط بيريرا.

نجح اللاعب كوليفرت لوين في تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه بعد تسديدة قوية فشل حارس نادي وست بروميتش صامويل جونستون في التصدي لها بالدقيقة الواحدة والثلاثون.

في الدقيقة الخامسة والأربعون ينجح اللاعب جيمس رودريجز في تسجيل هدف نادي إيفرتون الثاني بعد تمريرة من ريتشالسون.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي إيفرتون بهدفين مقابل هدف على حساب وست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل المتألق بيريرا الهدف الثاني لنادي وست بروميتش في الدقيقة السابعة والأربعون من زمن المباراة عن طريق ركلة حرة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في الدقيقة الرابعة والخمسون ومن كرة عرصية بأقدام رتشالسون سددها المدافع مايكيل كين برأسه في شباك نادي وست بروميتش.

نجح اللاعب كوليفرت لوين في تسجيل الهدف الثاني لنفسه والرابع لنادي توتنهام في الدقيقة الثانية والستون مستغلاً تمريرة عرضية من ريتسالسون.

نجح كوليفرت لوين في تسجيل الهاتريك لنفسه والخامس لنادي إيفرتون عن طريق تسديدة قوية بعد تمريرة من المتألق جيمس رودريجز في الدقيقة السادسة والستون.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة إيفرتون ضد وست بروميتش اليوم على ملعب جوديسون بارك معقل نادي إيفرتون الإنجليزي، المباراة بقيادة الحكم مايك دين.

إغلاق