نتيجة مباراة فالنسيا وريال سوسيداد الدوري الإسباني

نتيجة مباراة فالنسيا وريال سوسيداد الدوري الإسباني

نعرض من موقع كورة اون نتيجة مباراة فالنسيا وريال سوسيداد مساء اليوم 29 من سبتمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب ميستايا في منافسات الجولة الرابعة من ذهاب الدور الاول في الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة فالنسيا وريال سوسيداد 

نتابع مشاهدة مباراة فالنسيا مع ريال سوسيداد مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الرابع من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويتواجد فريق فالنسيا في المركز الخامس من جدول الليجا ولديه اربعة نقاط فى المقابل يحتل فريق ريال سوسييداد المركز الثالث ولديه خمسة نقاط حتى الان.

تنطلق صافرة اللقاء على ملعب انويتا في توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية ونتابع فالنسيا ضد ريال سوسييداد عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة فالنسيا مع ريال سوسيداد فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 21:00 مساء بتوقيت الامارات

مباراة فالنسيا وريال سوسيداد
انتهت مباراة فالنسيا وريال سوسيداد بفوز فريق فالنسيا بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري الاسباني

إغلاق