نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد الدوري الاسباني

ننقل نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد Real Madrid vs balad alwalid في الدوري الاسباني عبر موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين اليوم 30 من سبتمبر على ملعب سانتياجو برنابيو في منافسات الجولة الرابعة من الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

نتابع مشاهدة مباراة ريال مدريد مع بلد الوليد مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الرابع من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل الملكى اللقاء وهو متواجد في المركز السابع برصيد 4 نقاط في المقابل يتواجد نظيرة بلد الوليد في المركز ال16 برصيد نقطتين في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والعاشرة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة ريال مدريد مع بلد الوليد فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 19:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 21:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 22:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 23:30 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد الدوري الإسباني
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي ريال مدريد وبلد الوليد بفوز ريال مدريد بهدف مقابل لاشىء في منافسات بطولة الدوري الإسباني

إغلاق