نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 4 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد اسكندرية لقاء اليوم في الاسبوع ال31 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

نعرض في نقل مباشر مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش فى بطولة الدورى المصري على ملعب الاسكندرية حيث يدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء وهو الترتيب الثامن من البطولة برصيد 38 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق طلائع الجيش في الترتيب ال11 بعدد 34 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق الاتحاد السكندري مع طلائع الجيشضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

بطولة الدورى الممتاز المصري
الساعة 15:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 18:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 19:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش
انتهت مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق