نتيجة وملخص مباراة إنجلترا وويلز الودية

نتيجة وملخص مباراة إنجلترا وويلز الودية

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة إنجلترا وويلز في مواجهة ودية تجمع المنتخبين في اطار استعداد كلا منهما للمباريات والبطولات الرسمية وتجري احداث اللقاء مساء اليوم 8 من اكتوبر ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة إنجلترا وويلز بث مباشر

نتابع في تغطية حصرية عبر موقع كورة اون مباراة منتخب إنجلترا مع منتخب ويلز في منافسة ودية تجمعهما في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية سوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة مساء بتوقيت السعودية حيث يخوض المنتخبين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة منتخبي  إنجلترا مع ويلز ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

توقيت مباراة إنجلترا مع ويلز
الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 21:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 22:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 23:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة وملخص مباراة إنجلترا وويلز الودية
انتهت مباراة إنجلترا وويلز بفوز منتخب انجلترا بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الودى الذى اقيم للاستعداد الى البطولات الرسمية

إغلاق