موعد مباراة الزمالك والرجاء في القاهرة

موعد مباراة الزمالك والرجاء في القاهرة

يحل فريق الرجاء المغربي، ضيفاً على نظيره الزمالك في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في اللقاء الذي ستستضيفه مصر.

 

وكان الزمالك حقق فوزاً هاماً على الرجاء في مباراة الذهاب، حيث انتهت بهدف دون رد لصالح الفريق الأبيض، أحرزه النجم المغربي أشرف بن شرقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد أن كان محدد إقامتها من قبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث تقدم مسئولو الزمالك بطلباً رسمياً إلى نظائرهم في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل نقل المباراة بعد الحصول على الموافقات الأمنية، وهو ما وافق عليه الكاف بشكل رسمي.

وأعلن نادي الرجاء المغربي خلال الساعات الماضية، عن وجود ٨ حالات إصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد بين صفوفه، وألمحت الصحافة المغربية إلى أن هناك نية لدى مسئولي نادي الرجاء للتقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي والمطالبة بتأجيل اللقاء خاصة أن الكاف وضع استثناء بإمكانية تأجيل المباريات في حال تضرر طرف بإصابة أكثر من خمسة لاعبين بين صفوفه بعدوى الفيروس.

وحتى الآن تقام مباراة الزمالك والرجاء المغربي في موعدها، وهو يوم السبت المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

نجم الزمالك السابق: كنت خايف على أحمد عيد من مواجهة الرجاء

إغلاق