القنوات الناقلة لمباراة العودة بين الزمالك والرجاء المغربي

القنوات الناقلة لمباراة العودة بين الزمالك والرجاء المغربي

يستعد ستاد القاهرة الدولي، لاستضافة لقاء العودة بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين فريقي الزمالك والرجاء المغربي، في قمة صامتة نظراً لعدم حضور الجماهير لهذه المباراة، نتيجة الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة المتبعة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

ومن المقرر أن يحسم هذا اللقاء المتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة القارية، بعد أن حقق الفريق الأبيض فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدف دون رد أحرزه نجمه المغربي أشرف بن شرقي.

وتقام مباراة الزمالك والرجاء المغربي فى إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العودة بين الزمالك والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على قناة beIN Sports HD 7، بشكل حصري خاصة أن مجموعة قنوات بين سبورتس تمتلك حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا، بشكل حصري.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك والرجاء في القاهرة

إغلاق