تشيلسي يتعادل مع إشبيلية فى أول مباراة له فى دورى الأبطال

تشيلسي يتعادل مع إشبيلية فى أول مباراة له فى دورى الأبطال

تعادل فريق تشيلسي الإنجليزي مع نظيره فريق إشبيلية الإسباني تعادلاً سلبياً. حيث جمعتهما اليوم مباراة على ملعب البلوز ستامفورد بريدج في أول مُباريات البلوز في دوري أبطال أوروبا.

 

أحداث المباراة 

وظهر فريق تشيلسي بمظهر متوسط للغاية على الرغم من الصفقات العديدة التى عزز صفوفه بها. حيث ظهر عدم التناسق والتفاهم بين لاعبي البلوز على عكس لاعبي إشبيلية الذين أظهروا قوة وتماسك أكثر. وأصبح لامبارد مدرب البلوز فى موقف صعب بعد سوء النتائج المحلية والأوروبية، وأصبح مستقبله على المحك.

بدأت المباراة بداية ضعيفة ومفككة للبلوز ولم يستطيعوا إكمال هجمة منظمة وسط دفاع مشتت وهجوم غير متزن. ولكن نجح تشيلسي فى الأخير بالخروج بنقطة ضد فريق قوى ومن المرشحين للبطولة.

وعلى الجانب الآخر، ومع طرفي المجموعة الآخرين، تعادل فريقي رين الفرنسي مع فريق كراسنودار الروسي تعادلا إيجابيا بهدف لكل فريق. أحرز هدف رين لاعبه سيرهو جيراسي في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، ثم تعادل كريستيان راميريز في الدقيقة 59 لفريقه كراسنودار.

ترتيب المجموعة 

لتصبح المجموعة حالياً كالتالي:
1- كراسنودار بنقطة.
2- رين بنقطة.
3-تشيلسي بنقطة.
4- إشبيلية بنقطة.

وينتظر البلوز مباراة هامة مع فريق كراسنودار الروسي يوم الاربعاء المقبل. بينما يستقبل إشبيلية الإسباني فريق رين الفرنسي أيضاً يوم الاربعاء القادم.

إقرأ أيضًا:

ملخص مباراة تشيلسي وإشبيلية اليوم 20-10-2020 في دوري أبطال أوروبا

إغلاق