ابحث في الموقع

موعد مباراة الاتحاد السكندري وأسوان في الدوري المصري

موعد مباراة الاتحاد السكندري وأسوان في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لخوض ثاني مبارياته تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة العميد حسام حسن وذلك عندما يلتقي مع أسوان في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة الماضية عن التعاقد مع حسام حسن ليتولى المهمة الفنية للنادي السكندري خلفاً لطلعت يوسف المدير الفني السابق لزعيم الثغر، وقاد العميد فريق الاتحاد في مباراة واحدة حتى الآن وهي مباراة المقاولون العرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وحقق الاتحاد السكندري مفاجأة كبيرة تحت قيادة العميد بعد أن أطاح بالمقاولون العرب من بطولة كأس مصر، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، رغم الأداء القوي والمستوى المميز الذي ظهر عليه ذئاب الجبل هذا الموسم تحت قيادة مدربه عماد النحاس، الأمر الذي جعله يتواجد ضمن فرق المربع الذهبي بجدول ترتيب المسابقة المحلية وتحديداً في المركز الرابع.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري مباراته المقبلة أمام أسوان محتلاً المركز 12 برصيد 39 نقطة، جمعهم من 33 مباراة، في حين يأتي أسوان في المركز 14 برصيد 37 نقطة جمعهم من نفس عدد المباريات.

وتعتبر مباراة أسوان هي الأولى لممثل الصعيد تحت قيادة مدربه سامي الشيشيني الذي تولى مهمة تدريب الفريق مؤخراً خلفاً لأحمد كشري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السكندري وأسوان يوم الخميس الموافق 29 أكتوبر 2020، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على ملعب الشرطة.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الإنتاج الحربي والمقاصة في الدوري المصري

إغلاق