ابحث في الموقع

موعد مباراة بنفيكا وستاندر دو لياج الدوري الأوروبي

موعد مباراة بنفيكا وستاندر دو لياج الدوري الأوروبي

يستعرض “كورة أون” موعد مباراة بنفيكا ضد ستاندر دولياج في الدوري الأوروبي لكرة القدم تحديدا في الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة الأوروبية.

 

فريق بنفيكا البرتغالي يستهدف وبقوة استغلال عامل الأرض خلال هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز رغم غياب الجمهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ولكن لن تكون المهمة بالنسبة لفريق بنفيكا سهلة في ظل قوة ستاندر دولياج والذي يقدم مباريات قوية للغاية في الدوري الأوروبي بعدما قدم مباريات رائعة في الدوري البلجيكي لكرة القدم.

ويستعرض “كورة أون ” موعد مباراة بنفيكا ضد ستاندر دو لياج في الدوري الأوروبي، حيث تقام المباراة يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل مباشرة وحصريا على قنوات بي إن سبورتس الحاصلة بشكل حصري على حقوق نقل مباريات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يأمل فريق بنفيكا بكل قوة أن يحصد الثلاث نقاط من خلال لقاء الخميس، من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب مجموعته بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

في المقابل، يأمل الفريق البلجيكي في الظهور بشكل جيد أمام بنفيكا وحصد الثلاث نقاط أو على الأقل خطف نقطة التعادل لتفيده في ترتيب المجموعة ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة نابولي وريال سوسييداد الدوري الأوروبي

إغلاق