نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الدوري المصري

نتابع نتيجة مباراة النادي الأهلي مواجهة أمام نظيرة طلائع الجيش، اليوم السبت الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، على ستاد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر

وانتهت آخر مباراة جمعت بين الأهلي وطلائع الجيش، بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، بالدور الأول من بطولة الدوري المصري، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز الدور الثاني، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش بجدول الدوري المصري
يدخل النادي الأهلي المباراة وهو متوج رسميًا ببطولة الدوري المصري الممتاز، فيما يحتل نظيره طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات عبر  مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بطولة الدوري المصري
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الدوري المصري
انتهت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بفوز فريق الاهلي بثلاثة اهداف دون رد وتوج رسميا ببطولة الدوري المصري

إغلاق