ابحث في الموقع

ميدو: مدرب الرجاء يحاول شحن لاعبيه وأتمنى النهائي يكون الزمالك والأهلي

ميدو: مدرب الرجاء يحاول شحن لاعبيه وأتمنى النهائي يكون الزمالك والأهلي

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، بأن نادي الرجاء المغربي، لم يشكل أى خطورة على الأبيض في مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتمنى ميدو أن ينجح الزمالك في تخطى عقبة الرجاء في لقاء الإياب، لكي يلتقي مع نظيره النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لافتًا بأن ذلك الأمر سيعد حدث استثنائيًا ومن الصعب تكراره.

ونشر نجم الزمالك السابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صباح اليوم الثلاثاء، مُتمنياً التوفيق للابيض في مباراته غدا أمام الرجاء، وأضاف بأن مدرب الفريق المغربي يسعى لشحن لاعبيه نفسياً من خلال التصريحات التى يدلى بداية من مؤتمر مباراة الذهاب حتى حديث منذ وصول البعثة إلى القاهرة، بأن فريقه جاء إلى القاهرة لعمل ريمونتادا تاريخية.

وأكد ميدو بأن الرجاء فريق جيد جدا ولكنه لم ينجح في تشكيل أى خطورة على مرمى نادي الزمالك في لقاء الذهاب، وأن الاستحواذ كان سلبي معظم الوقت، مُشيراً بأن في كل مرة تصل الكرة إلى منطقة جزاء الزمالك كانوا يحاولوا الحصول على ركلة جزاء بدلا من تسجيل أى أهداف.

وتابع بأنه يثق في قدرات اللاعبين الكبار داخل صفوف نادي الزمالك خاصة وأنهم سيكونوا على قدر المسؤولية وسيخوضوا لقاء كبير.

وأختتم ميدو مُعرباً عن تمنيه أن يكون اللقاء النهائي بين الزمالك والأهلي، خاصة أن لأول مرة الفريقين يجتمعوا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ميدو
ميدو

إقرأ أيضاً

شوبير يكشف تفاصيل جلسة الصلح بين فضل وكهربا

إغلاق