نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الدوري الالماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الدوري الالماني

ننقل نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند مباشر في بطولة الدورى الالمانى للمحترفين عبر موقع كورة اون  مساء اليوم 7 من نوفمبرحيث يلتقي الفريقين في مواجهات الجولة السابعة من ذهاب الدور الاول على ملعب سيغنال ايدونا بارك ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

ننقل في تغطية مباشرة مشاهدة مباراة بايرن ميونخ مع بوروسيا دورتموند على ملعب سيغنال ايدونا بارك في ذهاب الجولة السابعة من بطولة دورى المحترفين الالماني حيث تنطلق صافرة الحكم فى توقيت الساعة السابعة والنصف بتوقيت فى مصر وهو يوافق الثامنة والنصف بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ مباشر

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم ضمن منافسات الدورى الالمانى للمحترفين حيث يلعب فريق البافارى اللقاء وهو فى الترتيب الاول من جدول البطولة ويمتلك عدد 15 نقطة حتى الان حيث ونرصد المواجهات في بث مباشر مباريات اليوم اون لاين وتغطية شاملة للمباراة لايف.

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند اليوم

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند اليوم ضمن منافسات دوري المحترفين الالمانى حيث يتواجد فريق بوروسيا دورتموند فى الترتيب الثانى من جدول البطولة ولديه عدد 15 نقطة  بث مباشر مباريات اليوم فى تحديث مستمر عبر موقع كورة أون لايف بدون تقطيع.

مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند
الساعة 7:30 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 8:30 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 8:30 مساء بتوقيت فى الأردن
الساعة 9:30 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بفوز بايرن ميونخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين الدوري الالماني

إغلاق