ابحث في الموقع

نونو سانتو: مباراة مانشستر سيتي صعبه ومن الصعب أن نحافظ على مستوانا طوال الموسم

نونو سانتو: مباراة مانشستر سيتي صعبه ومن الصعب أن نحافظ على مستوانا طوال الموسم

تحدث “نونو سانتو” مدرب نادي وولفرهامبتون عن مباراة فريق القادمه ضد نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

 

وقال نونو سانتو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السيتي: “نحن نقوم بعملنا و علينا الإنتظار، غير ذلك فكل ما يدور إشاعات فقط، نحن نمتلك تشكيل جيد لذلك تدعيم الفريق بالصفقات لن يكون أمراً سهلاً، علينا التركيز على عملنا و أن نتجاهل ما يحدث حولنا.

وأضاف سانتو: “لقد كان فوزنا الأخير على ليفربول لحظة رائعة و قمنا بعمل جيد أمام فريق قوي مثل ليفربول و أنا سعيد بما قدمناه و علينا التركيز في مباراتنا القادمة”.

وإنتقل نونو للحديث عن مباراة فريقه القادمه ضد مانشستر سيتي: “دائماً ما تكون المباراة القادمة لنا هي الأهم سنواجه فريق صعباً لا شك في ذلك لديهم لاعبون و مدرب رائعون علينا أن نستعد لتلك المباراة ، علينا أن نحافظ على مستوانا و أعلم أنه شيء صعب أن تحافظ على مستواك طوال الموسم”.

وأنهى نونو حديثه قائلا: ” أنا أتذكر أننا لعبنا بشكل جيد أمام السيتي في مباراة الدور الأول و حققنا عملاً رائعاً و أثبتنا أنه يمكننا المنافسة في البريميرليج، و كان ذلك دفعة لنا في بداية الموسم لا شك في ذلك”.

وستلعب مباراة مانشستر سيتي و ولفرهامبتون يوم 14 يناير القادم ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإتحاد.

إغلاق