نتيجة مباراة إنجلترا وأيسلندا دوري أمم اوروبا

نتيجة مباراة إنجلترا وأيسلندا دوري أمم اوروبا

ننقل نتيجة مباراة إنجلترا وأيسلندا مساء اليوم 18 من نوفمبر في منافسات دوري أمم أوروبا اليوم حيث يلتقي منتخبي  England vs Iceland على ارض ملعب ويمبلي في منافسات اياب الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

مشاهدة مباراة إنجلترا وأيسلندا 

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره أيسلندا مساء اليوم في إطار منافسات المرحلة ال6 من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية حيث يلتقي المنتخبين في لقاء الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز إنجلترا بهدف دون رد ويمكن متابعة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون بجودة عالية اون لاين.

يلتقي منتخبي إنجلترا وأيسلندا على ملعب ويمبلي في مواجهة صعبة على المنتخبين حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت مصر بما يوافق الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة اليوم على شاشة قناة beIN SPORTS HD  وهى الناقل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي ونوفر من خلال موقع كورة اون بث مباشر مباريات اليوم لايف.

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي بث مباشر لقاء إنجلترا ضد أيسلندا في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دورى أمم أوروبا.

الساعة 19:45 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 21:45 بتوقيت فى مصر
الساعة 22:45 بتوقيت فى السعودية
الساعة 23:45 بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة إنجلترا وأيسلندا بفوز منتخب انجلترا باربعة اهداف مقابل لاشىء في منافسات دوري أمم اوروبا

إغلاق