مهاجم برشلونة: لا أهتم بأخبار رحيلي

مهاجم برشلونة: لا أهتم بأخبار رحيلي

أشار الدنماركي مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة، إلي عدم إهتمامه بالذي يُقال عن إمكانية مغادرته، مؤكداً علي أنه يُركز بشكل كامل مع فريق برشلونة.

 

وكان اسم برايثوايت قد ارتبط بمغادرة نادي برشلونة خلال يناير القادم، لمحاولة جلب الصفقات الجديد، لكن النجم الدنماركي، القادم من فريق ليجانيس لا يعطي لهذه الأحاديث أي اهتمام.

وأكد برايثوايت، خلال تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ردًا على أخبار مغادرته عن برشلونة: “أنه لا يتابع أي أنباء مطلقاً، يعيش حياته، ويعي أزاي تمر الموضوعات”.

وتابع صاحب الـ29 عامًا: “بالتأكيد، أعرف بعض الأخبار لكني لا أُولي لها اهتمام، برشلونة فريق عظيم جدًا، ومن المنطقي أن يُكتب عنه وعن نجومه، أخبار متنوعة بصورة دائمة”.

وأضاف: “الصحف تنشر الكثير من الموضوعات، لأنها تعي أن أي أمر يخص برشلونة سيجلب العديد من القراء، ولهذا لن أهتم بما يُقال، وأركز فقط في التدريبات”.

واستطرد: “أضع تركيزي فقط علي الأمور التي أستطيع التحكم فيها، وهي لعب كرة القدم واستكمال العمل، مادام لا يمكنني عمل أي أمر تجاه أي شيء آخر”.

وأكمل: “أنه متواجد داخل المكان الذي حلم به منذ الصغر، وهو نادي برشلونة، علينا التطور باستمرار، وأنه مبسوط لشعوره أن كل الأمور تسير بشكل جيد”.

وأتم: “بالتأكيد أرغب في المشاركة خلال اللقاءات بإنتظام، لكنه لم ولن يشتكي، أسعي للتطور فقط كلاعب”.

إقرأ أيضاً

رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم تُخفض أجور لاعبي الريال وبرشلونة

إغلاق