ابحث في الموقع

النيابة تخلي سبيل لاعب الزمالك السابق بكفالة مالية

النيابة تخلي سبيل لاعب الزمالك السابق بكفالة مالية

أصدرت نيابة الساحل الجزئية قرارا اليوم الثلاثاء بإخلاء سبيل لاعب الزمالك السابق أسامة حسن، بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك بعد التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من جانب الإعلامي أحمد شوبير، والمحامي محمد رشوان.

 

واستمعت النيابة، لأقوال جميع الأطرافئ، قبل أن تصدر قرارها بإخلاء سبيل أسامة حسن بعد دفع الكفالة المذكورة، عقب ترحيله لقسم شرطة الساحل لسدادها.

وكان شوبير ورشوان تقدما ببلاغ ضد أسامة حسن للمحامى العام لنيابات شمال القاهرة، حيث طلب الثنائي في بلاغه القبض على لاعب الزمالك السابق والكشف عليه، بعد ظهوره عاريا غير مكترث بكونه أحد الشخصيات العامة، وذلك خلال فيديو تم بثه قبل فترة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يصف من خلاله جماهير الأهلي بالأغباء والجهلة، ويتهم رئيس النادي الأحمر محمود الخطيب بالتربح وتلقى عمولات ورشاوي، وهو ما يسيء لقيم المجتمع، حسب ما جاء في بلاغ الثنائي.
وأكد الثنائي في بلاغه أن ما أقدم على فعله أسامة حسن يعد جريمة اعتداء على قيم المجتمع والأسرة المصرية، وهو ما تنص عليه المادة 26 من قانون 170 لسنة 2018، والتى تعاقب مرتكب الفعل بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وفرض غرامة مالية عليه.

إقرأ أيضاً

الزمالك يلتقي مع الهلال السوداني في سوبر وادي النيل

إغلاق