الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع جناح الوداد

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع جناح الوداد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة التفاوض خلال الفترة الحالية مع وليد الكرتي جناح فريق الوداد المغربي، للتعاقد معه خلال الفترة الحالية.

 

وقال المصدر أن الزمالك لا يهتم بضم اللاعب مشيراً إلى أن النادي الأبيض ليس في حاجة لخدمات الكرتي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى دخول الزمالك في خط مفاوضات قوي مع لاعب الوداد، من أجل الفوز بخدمات وضمه إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وكان الزمالك تفاوض بالفعل من قبل مع الكرتي وقتما كان يتولى الفرنسي باتريس كارتيرون المسئولية الفنية للزمالك، وتم إغلاق خط المفاوضات بمجرد رحيل الأخير عن تدريب القلعة البيضاء.

وحصل الزمالك مؤخراً على توقيع أمير عادل اللاعب المصري المحترف بالخارج، تمهيداً لضمه في الموسم الجديد، لاسيما أن الصفقة لن تكلف خزينة القلعة البيضاء أي مبالغ مالية في ظل عدم ارتباط اللاعب بتعاقد مع أي نادي.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتكرار تجربة أحمد سيد “زيزو” الذي كان يلعب في الدوري البرتغالي، وتم التعاقد معه في هدوء تام وبمبلغ ضئيل، ونجح اللاعب في إثبات نفسه ليؤكد أنه صفقة ناجحة، الأمر الذي ترتب عليه انضمامه مؤخراً إلى صفوف منتخب مصر الوطني ومشاركته خلال مباراتي توجو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

إقرأ أيضاً

طارق السيد يكشف دوره في صفقة زيزو ويؤكد رحيل هذا اللاعب عن الزمالك

إغلاق