كومان: ميسي صاحب قراره بالرحيل من عدمه وقدمت التهنئة لجوارديولا

كومان: ميسي صاحب قراره بالرحيل من عدمه وقدمت التهنئة لجوارديولا

أعرب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن إستعداد فريقه بشكل جيد قبل مباراة أتلتيكو مدريد، غدًا السبت، ضمن منافسات الإسبوع العاشر من الدوري الإسباني.

 

وأكد كومان في المؤتمر التقديمي “اللقاء أمام أتلتيكو مدريد قوية، وعندهم مدير فني لديه مشوار مميز، وعندهم غيابات داخل صفوف فريقهم ونحن أيضاً”.

وأضاف “نمر بطريق جيد، عدلنا الكثير من الأمور داخل الفريق، ولو استطعنا تحقيق نتيجة مثل نتيجتنا أمام يوفنتوس، ستقوي الثقة داخل الفريق، والأهم هوالملعب”.

وحول العلاقة بين ميسي وجريزمان، أوضح”أعلم أن ميسي كان متضايق، بعد فترة طويلة يحدثونه عن جريزمان، أري أنه ليس احترام، أعلم أنه من دوركم كصحفيين تسعون حول الجدل، لكني لم أشاهد أي خلاف بينهما”.

وأكد “في اعتقادي أن وكيله الذي صرح، قام جريزمان بتركه منذ 3 أعوام، لهذا فما جري مجرد هزار”.

وبسؤاله عن مغادرة ميسي، أكد كومان “لا، ولن أتكلم أكثر من هذا”.

وعن تجديد تعاقد جوارديولا مع مانشستر سيتي، قال “مسرور من أجله، وهو يشعر بالراحة في سيتي ويرغب في البقاء مع النادي، حرصت على تقديم التهنئة له بالأمس، ولو كان مسروراً فأنا كذلك”.

وحول حالة كوتينيو، قال “تدرب أسبوعاً تقريبًا، علينا التكلم مع الأطباء عن أنسب وقت لإشراكه سواء كأساسيًا أو كبديل”.

وعن تجديد عقد ميسي، أكد”مازال يمتلك موسم في عقده، ومن وجهة نظري عليه الإستمرار هنا، ولكن لا يتوجب عليا إقناعه، ولا أحد يتنيأ بما سيتم في المستقبل”.

وأختتم “لابد أن أقف بجانب ميسي حيث أنه بعد 15 ساعة سفر، يسألونه لمدة ساعة، ومن ثم تسأله الصحافة بالعديد من الأسئلة، فهو نجم أعطى الكثير للنادي، فهو صاحب قراره حول مستقبله”.

إقرأ أيضاً

الهواجس تسيطر علي تفكير كومان لما بعد أتلتيكو

إغلاق