التشكيل المتوقع لمباراة إيفرتون وفولهام

التشكيل المتوقع لمباراة إيفرتون وفولهام

يستضيف فريق فولهام غداً على ملعب كرافن كوتيج، نظيره فريق إيفرتون فى الثانية ظهراً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

إيفرتون والعودة للمسار الصحيح

يدخل فريق إيفرتون المباراة محاولا العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة ومرضية. حيث كان إيفرتون فى بداية الموسم على رأس جدول الترتيب مقدماً موسم ولا أروع. ولكن بدأ أداء الفريق يتراجع مؤخراً ، وخاض إيفرتون 8 جولات فاز اربع مرات وخسر ثلاث وتعادل مرة. ويحاول إيفرتون فى مباراة الغد ، العودة من جديد إلى المنافسة، حيث يقابل خصماً سهلا يقطن فى قاع الجدول.

ويغيب عن فريق إيفرتون غدا كلا من اللاعب دين للإيقاف وفيليب للإصابة ويغيب القائد وكولمان للإصابة في عضلات الفخذ الخلفية. وغاب كولمان عن مواجهتي منتخب أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية أمام ويلز وبلغاريا. وذلك بعد أن عاودته إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، تعرض لها أثناء لقاء فريقه مع ليفربول والذى أنتهي بالتعادل 2-2

ومن الممكن مشاركة كلا من ياري مينا وجيمس رودريجيز في مباراة الغد. حيث سيكون لدى أنشيلوتي مدرب التوفيز خيارات كثيرة للاستعداد للمباراة.

تشكيل إيفرتون المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ إيفرتون اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: بيكفورد.

فى خط الدفاع: نكونكو، جودفري، كين

فى خط الوسط: سيجردسون، أووبي، جوميش، ديفيس

فى الهجوم: كالفيرت، توسون، جوردون.

 

آمال فولهام

بينما يعاني فريق فولهام القابع فى قاع الجدول ويواجه شبح الهبوط والخروج من البريميرليج. حيث يسعي فولهام بتقديم أداء جيد وحصد المزيد من النقاط للإبقاء على حظوظه فى البريميرليج.

ويغيب عن فولهام فى لقاء الغد كلا من أبو بكر كمارا للإيقاف وأونوماه للإصابة. كما تحوم الشكوك حول مشاركة كلا من المدافع تيتي ولاعب الوسط ليمينا.

 

تشكيل فولهام المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ فولهام المباراة كالتالي:

فى حراسة المرمى: أريولا

فى خط الدفاع: تيم ريم، هيكتور، مارشان، أودوى.

فى خط الوسط: مكدونالد، كايرني، بوبي ريد.

وفى الهجوم: كافاليرو، لوكمان، ميتروفيتش

ويحتل إيفرتون المركز 7 برصيد 13 نقطة، بينما فولهام فى المركز 17 برصيد 4 نقاط.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لقمة ليستر سيتي ضد ليفربول غداً

إغلاق