الزمالك يترقب وصول بن شرقي وساسي والأهلي في انتظار معلول غدا الاثنين لاكتمال صفوف القطبين قبل نهائي القرن

الزمالك يترقب وصول بن شرقي وساسي والأهلي في انتظار معلول غدا الاثنين لاكتمال صفوف القطبين قبل نهائي القرن

ينتظر قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اكتمال صفوفهم غدا الاثنين، بوصول اللاعبين المحترفين بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وذلك قبل مباراة القرن التي تجمعهما الجمعة المقبل، باستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويترقب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو وصول التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، بعد مشاركة الثنائي مع تونس والمغرب بمباريات تصفيات أمم أفريقيا، حيث تعطل ساسي، في العودة وكان من المنتظر وصوله اليوم إلى أن قدومه إلى القاهرة تأجل لمدة 24 ساعة بسبب ظروف الطيران.

وكذب بن شرقي الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونشر اللاعب المغربي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “كل مايتم تداوله بخصوصي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، أنا جاهز لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا وسأقدم افضل ما لدي”، في رسالة اطمئنان لجماهير القلعة البيضاء كونه أحد نجوم الفريق التي تعول عليهم الآمال لحصد اللقب الأفريقي.

ويصل مع ساسي على نفس الطائرة القادمة من تونس علي معلول ظهير أيسر الأهلي، والمنتظر أن يكون الورقة الرابحة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في نهائي القرن، حيث يمتلك اللاعب التونسي حلول هجومية كبيرة، رغم أنه يلعب بمركز الظهير الأيسر.

يذكر أن الأهلي والزمالك تأهلا لنصف نهائي كأس مصر، بعد فوز الفريق الأحمر على أبو قير للأسمد بهدفين مقابل هدف وتغلب الزمالك على نادي مصر بنفس النتيجة في مباراتي دور الثمانية، ومن المنتظر أن تقام مباراتي نصف النهائي في الأول من ديسمبر المقبل بين الأهلي والاتحاد السكندري، والزمالك وطلائع الجيش، لتحديد طرفي المباراة النهائية المحدد لها الخامس من ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً

الزمالك يكشف موعد رجوع بن شرقي وفرجاني ساسي

إغلاق