الملعب الفرعي لاستاد القاهرة يستضيف تدريب الزمالك استعدادا للأهلي

الملعب الفرعي لاستاد القاهرة يستضيف تدريب الزمالك استعدادا للأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبه اليوم الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الزمالك خاض مرانه أمس الأربعاء على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة، الذي سيستضيف اللقاء غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يستقر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء خلال مران اليوم، وكيفية تعويض الغيابات.

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ويفتقد الزمالك أيضاً لخدمات محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يغيب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

إقرأ أيضاً

ثلاثي الرعب الزملكاوي سلاح باتشيكو لعبور موقعة الأهلي وتجاوز صدمة غياب جمعة والونش في نهائي دوري أبطال أفريقيا

إغلاق