ابحث في الموقع

الزمالك يسعى للتخلص من هذا اللاعب بسبب زحمة قائمة الأجانب

الزمالك يسعى للتخلص من هذا اللاعب بسبب زحمة قائمة الأجانب

يسعى مسئولو نادي الزمالك، لتسويق النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، وذلك بعد عودته إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته مع المقاولون العرب.

 

جاء هذا القرار من جانب مسئولي الزمالك في ظل كثرة عدد اللاعبين الأجانب المتواجدين بقائمة الفريق الأبيض، وهم التونسي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي، ومواطنه محمد أوناجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو، بخلاف المغربي حميد أحداد الذي تقرر عودته إلى صفوف القلعة البيضاء من جديد.

ويتبقى في عقد معروف يوسف مع الزمالك موسم واحد فقط، ويرغب مسؤولو الزمالك في تسويقه خلال فترة الانتقالات الحالية، نظراً لصعوبة قيده في قائمة الموسم الجديد.

وكان معروف يوسف تلقى بعض العروض المحلية خلال الآونة الأخيرة، أبرزهم عرضاً من نادي المقاصة للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد.
ومن المقرر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع معروف يوسف ووكيله أسامة فرحات، وذلك من أجل الاتفاق على رحيله.

وكان الأهلي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل محمود عبدالرازق “شيكابالا” للزمالك، ثم خطف محمد مجدي “أفشة” هدف فوز الأحمر في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأهلي باللقب القاري التاسع في تاريخه.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً

حمزة المثلوثي ينتظم في تدريبات الزمالك

إغلاق