نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا الدوري الإسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا Barcelona vs Osasuna، مساء اليوم 29 نوفمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب الكامب نو في منافسات الجولة ال11 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا

نتابع مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع ال11 من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل البارسا اللقاء وهو متواجد في المركز ال13 برصيد 11 نقطة في المقابل يتواجد نظيرة أوساسونا في المركز ال14 برصيد 11 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب الكامب نو مباراة برشلونة مع أوساسونا مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  يوتيوب لايف

الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 15:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 16:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 17:00 مساء بتوقيت الإمارات

انتهت مباراة برشلونة وأوساسونا بفوز فريق برشلونة باربعة اهداف مقابل لاشىء في الدوري الإسباني

إغلاق