الزمالك في مفترق الطرق – تغييرات إدارية وجرد خزينة النادي وكأس مصر طوق النجاة لفريق الكرة

الزمالك في مفترق الطرق – تغييرات إدارية وجرد خزينة النادي وكأس مصر طوق النجاة لفريق الكرة

يعيش نادي الزمالك في مرحلة مفترق الطرق بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بمصر بإيقاف مجلس مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي الأبيض برئاسة المستشار أحمد البكري.

 

وتترقب جماهير القلعة البيضاء وأعضاء الجمعية العمومية للنادي ما يسفر عنه أعمال لجان التفتيش وجرد الخزينة التابة لوزارة الرياضة، والتي قامت بعملها اليوم على هامش تسليم اللجنة المؤقتة لأعمالها، حتى يتحدد مستقبل النادي الأبيض ومعرفة قيمة المبالغ المالية التي ستتعامل بها اللجنة المؤقتة من أجل تسيير أعمال النادي.

وتواجه اللجنة المؤقتة تحديات بشأن فريق الكرة الأول الذي يتمثل في قيد الصفقات الجديدة قبل مباراة طلائع الجيش، المحدد لها في الخامسة مساء غد الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، بعد أن كشف مسئولو اتحاد الكرة المصري عن ضرورة تسديد إدارة النادي الأبيض لمبلغ بقيمة 30 مليون جنيه، ديون مستحقة على النادي الأبيض للجبلاية حتى يتم السماح بقيد قائمة الفريق.

ويعد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الجديد، أبرز اللاعبين الذي يسعى الزمالك لقيدهم حتى يشغل الجبهة اليمنى للفريق في لقاء الغد، وهو أول تحدي ينتظر اللجنة المؤقتة في التعامل مع هذا الملف الصعب، وقبل 24 ساعة من اللقاء الأول الذي تنتظره جماهير القلعة البيضاء في ظل وجود اللجنة الجديدة حتى تطمئن على مستقبل الفريق.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من لقاء الزمالك وطلائع الجيش، المنتصر من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المحدد لها في الثامنة مساء غد الثلاثاء، بالدور نصف النهائي حيث تحدد إقامة المباراة النهائية لكأس مصر في الخامس من ديسمبر المقبل، حيث سيكون التتويج بلقب تلك البطولة بمثابة طوق نجاة لأبناء ميت عقبة وتخطي الأحزان بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، عقب الهزيمة من الأهلي بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً

جلسة بين باتشيكو وعبد الحليم علي مع لاعبي الزمالك

إغلاق