الأهلي يتحدى نشوة التتويج الأفريقي في صدامه مع الاتحاد السكندري بنصف نهائي كأس مصر

الأهلي يتحدى نشوة التتويج الأفريقي في صدامه مع الاتحاد السكندري بنصف نهائي كأس مصر

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري خلال المباراة التي تجمعهما في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب السويس الجديد بنصف نهائي كأس مصر.

 

وتعد مبارة اليوم بمثابة الظهور الأول للفريق الأحمر عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء عقب التفوق على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، ويسعى الأهلي لعبور عقبة سيد البلد، للتأهل للمباراة النهائية.

وحذر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، اللاعبين من استمرار نشوة التتويج الأفريقي، وطالبهم بالتركيز في مواجهة اليوم ونسيان أفراح الفوز بلقب دوري الأبطال، من أجل مواصلة مشوار كأس مصر، لاسيما وأن جماهير القلعة الحمراء طالبت بحصد لقب تلك البطولة الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء منذ عام 2017.

ويدخل الاتحاد السكندري مباراة اليوم تحت قيادة فنية للتوأم حسام وإبراهيم حسن، ويسعى زعيم الثغر لتحقيق مفاجأة وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، واستغلال حالة الإجهاد التي يمر بها الفريق الأحمر عقب تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا ولعب مباراة قوية أمام الزمالك.

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يلتقي مع المنتصر من لقاء الزمالك وطلائع الجيش المحدد له في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، بنصف نهائي الكأس، حيث تقرر إقامة المباراة النهائية في الخامس من ديسمبر الجاري.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نصف نهائي بطولة كأس مصر

إغلاق