أرتيتا: مازال الوقت طويلا لمعرفة المرشح للفوز بالبريميرليج

أرتيتا: مازال الوقت طويلا لمعرفة المرشح للفوز بالبريميرليج

قال الاسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، أن ملامح الدوري الإنجليزي لم تظهر بعد ومازال الوقت مبكراً لمعرفة بطل البريميرليج.

 

تصريحات أرتيتا 

حيث أشاد أرتيتا بمستوى منافسه توتنهام هوتسبير متصدر الدوري معترفاً بأنه يستحق الصدارة ولكن من الصعب أن يكون المرشح حالياً ومازال الوقت مبكراً.

وسيلتقي الفريقان غدا فى مباراة فى ديربي شمال لندن وستكون مباراة فى غاية الإثارة والتشويق. وذلك، ضمن منافسات الجولة الـحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل توتنهام اللقاء متصدراً لترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة بالتساوي مع ليفربول الوصيف، بينما يأتي أرسنال بالمركز الـ 14 برصيد 13 نقطة.

ويسعى أرتيتا لتحسين موقف وفريقه والدخول في المنافسة التى يريد أنها مازالت قائمة ومن الممكن العودة إلى المنافسة من جديد. حيث صرح أرتيتا فى لقاء صحفي قبل مباراة الغد، أن المنافسة مازالت متاحة للجميع،ومن السابق لأوانه ترشيح فريق للفوز باللقب.

وقال الاسباني: أعتقد أنه من السابق لأوانه خلال هذه المرحلة الجزم بأن فريقا مرشح للفوز باللقب أم لا. لكن يمكن القول إن توتنهام يستحق مركزه الحالي، لأنه يسير في الاتجاه الصحيح”.

مضيفاً:” ما يجب أن ننظر إليه هو المكان الذي سنكون فيه بعد 38 مباراة في الدوري

متابعا: ونحن نريد الحصول على نقاط المباراة الثلاثة في مباراة الغد، للعودة للمنافسة من جديد”.

 

أرتيتا عن لقاء الغد 

عن لقاء الغد وجاهزية لاعبيه قال أرتيتا: إنهم جاهزون بالتأكيد، ويعيشون لحظات رائعة، ومليئون بالثقة عندما يواجهون لحظات صعبة، يلتزمون بالخطة، لقد كانوا يعملون بشكل جيد حقًا الفترة الماضية”.

وستشهد مباراة الغد الحضور الجماهيري بواقع 2000 مشجع بعد تخفيف القيود والإجراءات الوقائية على لندن. وعن حضور الجماهير قال الاسبانى: “الديربي بدون جماهير ليس كما هو في وجودهم، لقد كنا ننتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة.

وتابع: لن أشتكي من هذا الوضع، أفضل اللعب في ملعب في وجود بعض الجماهير في هذه المباراة ستكون جماهير توتنهام حاضرة، والأسبوع التالي ستكون جماهيرنا نحن حاضره”.

مضيفا:” نأمل في إستغلال هذه الأجواء من أجل تحقيق الفوز وتحقيق الـ 3 نقاط.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق