الزمالك يقرر تغيير لائحة فريق الكرة قبل انطلاق الموسم الجديد

الزمالك يقرر تغيير لائحة فريق الكرة قبل انطلاق الموسم الجديد

تحاول لجنة الكرة بنادي الزمالك التي يرأسها أيمن يونس نجم القلعة البيضاء السابق، من تعديل بعض الأمور الإدارية بالفريق الأول وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة بعد أن تولت اللجنة مهمة إدارة الكرة بالقلعة البيضاء خلال الأيام الماضية خلفاً لأمير مرتضى الذي كان يتولى الإشراف على هذا الملف، في عهد المجلس السابق الذي كان يرأسه والده مرتضى منصور.

 

وقررت لجنة الكرة تجهيز لائحة جديدة خاصة بالمسابقات في الموسم الجديد وذلك الفترة الحالية، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستقر أعضاء لجنة الكرة بنادي الزمالك على تعديل اللائحة الحالية من أجل تحفيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة للمنافسة على كافة البطولات في الفترة المقبلة، في ظل عدم اقتناع مسئٔولي لجنة الكرة باللائحة الحالية الموجودة بالفريق والتي كان وضعها أمير مرتضى عندما تولى المسئولية قبل عامين.

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم السبت المقبل على ان ينتظم الفريق في معسكر قبلها ب٢٤ ساعة
ويستعد الزمالك لانطلاق مسابقة الدوري العام للموسم الجديد، وذلك عندما يلتقي مع المقاولون العرب في الجولة الأولى من بطولة الدوري العام، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 12 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

إقرأ أيضاً

الزنفلي يكشف حقيقة خلافاته مع حسام حسن

إغلاق