3 مكاسب للزمالك عقب الفوز على المقاولون ورفض تصعيد أزمة شيكابالا بعد الاعتراض

3 مكاسب للزمالك عقب الفوز على المقاولون ورفض تصعيد أزمة شيكابالا بعد الاعتراض

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك العديد من المكاسب بعد تغلبه على المقاولون العرب بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وجاءت أول المكاسب بعد أن حقق الزمالك ضربة بداية قوية بمسابقة الدوري وحصد أول ثلاث نقاط، ليحصل الفريق على الثقة قبل مواجهة بيراميدز الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، فيما كانت ثاني المكاسب في ظهور العناصر العائدة من الإعارة بشكل مميز سواء أحمد فتوح الذي قاد الجبهة اليسرى للفريق الأبيض وأيضا المغربي حميد أحداد الذي ظهر بشكل جيد حتى خروجه بالشوط الثاني ومشاركة إسلام جابر بدلا منه.

وكان محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك بطل المكسب الثالث للفريق الأبيض بعد ترويض ذئاب الجبل والتغلب عليه بهدفين دون رد، بعد أن استعاد الحارس الثقة وحافظ على نظافة شباكه طوال اللقاء، عقب أن اهتزت شباكه بهدفين أمام الأهلي في نهائئ دوري أبطال أفريقيا، والمكسب الرابع تمثل في افتتاح مصطفى محمد لتسجيل أول أهدافه هذا الموسم من تسديدة صاروخية، ليؤكد أنه أحد أهم أورواق الفريق الأبيض الرابحة بالموسم الكروي الجديد 2020-2021.

المكسب الخامس تمثل في إعادة الهدوء لأروقة النادي في ظل الأزمات الإدارية الأخيرة ورحيل مجلس مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي برئاسة المستشار أحمد البكري، ولجنة للكرة برئاسة فاروق جعفر وقيام أيمن يونس بمهمة الرئيس التنفيذي للجنة.

وشهد لقاء المقاولون، غضب من جانب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك وصانع ألعابه بعد خروجه بالشوط الثاني ومشاركة المغربي أشرف بن شرقي بدلا منه، إلا أن عبد الحليم علي مدير الكرة بالنادي الأبيض رفض تصعيد الأمر واعتبره غيرة على الفريق ورغبة من اللاعب في المشاركة بأطول ممكنة ورفض توقيع أي عقوبات مالية ضد اللاعب.

إقرأ أيضاً

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومعلق المباراة

إغلاق